الرياضة

عبدالقادر يتحدث عن هدفيه في بيراميدز وعودته للأهلي| فيديو

تحدث أحمد عبدالقادر، لاعب سموحة والمعار من الأهلي، عن قيادته لفريقه للفوز على بيراميدز وتسجيله هدفين رائعين، وعودته إلى المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وسجل أحمد عبدالقادر ثنائية في انتصار سموحة على بيراميدز بنتيجة 30، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد عبدالقادر في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أشكر جميع اللاعبين، قدموا أداء جبار أمام بيراميدز، نعاني من نقص خاصة في خط الدفاع ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة».

وأضاف: «نجحت في استغلال خطأ علي جبر في البداية، أن تسجل مبكراً هذا يفتح لك المباراة، سجلنا الثاني والثالث باستغلال الهجمات المرتدة.. ومن المهم عندما تكون في منطقة الجزاء أن تتحلى بالهدوء لكي تسجل، كان هناك توفيق من الله في الهدف الثاني بعدما اتخذت القرار السليم».

وعن عودته للأهلي في الموسم المقبل، قال عبدالقادر: «شعرت أنني سأكون بعيدا في الأهلي ولن يكون لي دور مؤثر فقررت أخرج للإعارة، وده أحسن قرار خدته».

وتابع: Jلا اشغل بالي بالعودة من عدمها حالياً، أركز في عملي بشكل كبير، وفي نهاية الموسم نرى ما سيحدث وما سيكتبه الله لي».

 

أحمد عبد القادر: شكراً للناس اللي لعبت مش في مكانها.. واللعيبة كانت رجالة “قدرنا نجيب التالت ومات الماتش على كدة”#ستاد_مصر#ONTime_Sports pic.twitter.com/iFzXV62vYr

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 15, 2021

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *