الرياضة

عصام الحضري لابنتيه بعد واقعة الضرب: يارب ماتشوفوا حاجه وحشه

نشر عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني صورة تجمعة بأبنتيه على مواقع التواصل الاجتماعيس «انستيجرام».

وكانت ابنة الحضري تعرضت لضرب مبرح إثر مشاجرة حادة مع أحد أفراد أمن في كمبوند بمدينة الشيخ زايد.

كشفت التحريات الأولية أن شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وهما شابان وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة في كمبوند كونتننتال في الشيخ زايد، وحدثت مشاجرة بسبب ركن سياراتهم.

وكتب الحضري علي الصورة: الحمدالله على سلامتكوا ويارب ماتشوفوا حاجة وحشه، وربنا يحميكوا ويخليكوا يا حبايبقلبي.

وأدلى المتهم بالاعتداء على شدوى عصام الحضري وصديقيها، أمام جهات التحقيق، بتفاصيل الواقعة، بعد اتهامه بالتعدي عليهم بالضرب، وهو يعمل كحارس أمن بكمباوند شهير بالشيخ زايد، وإحداث تلفيات في سياراتهم.

قال المتهم، إنه كان ينفذ تعليمات وظيفته كحارس أمن لكومباوند في الشيخ زايد، وأنه لم يبدأ بالتطاول على ابنة الحضري وصديقيها، ولكن هم من بدأوا أولاً وأهانوه بألفاظ خادشة للحياء، جرحت كرامته، بعد أن قال لهم ممنوع الوقف في هذا المكان.

 

وذكر حارس الأمن، إنه حاول الدفاع عن نفسه، ولم يكن يقصد حدوث هذا الأمر بأكمله قائلا: «أنا عايز آكل عيش»، وهم من بدأوا برفع الأيدي، مما أدى إلى إصابة أحد أصدقاء شدوى الحضري بجرح في الرأس إثر التشابك بالأيدي.

 

وأكد المتهم على أنه حذر عددًا من المرات أنه من غير المسوح الوقوف في هذا المكان، وأن هذه تعليمات لا دخل له بها، ولكنهم لم يستجيبوا له وأخذوا ما قاله بعين السخرية، مما أثار غضبه، وتتولى النيابة العامة استكمال التحقيقات في الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العميد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع الغرب أن مشاجرة نشبت بين نجلة عصام الحضري وصديقيها خلال ركن سياراتهم، بالقرب من كافيه، وفرد أمن داخل «كومباوند» سكني بالشيخ زايد، حال قيام الأخير بمنعهم من الوقوف بالمكان، فنشبت بينهما مشادة كلامية، لرغبتهم في ركن السيارات، خاصة وأنهم يرغبون في دخول الكافيه، إلا أن فرد الأمن أصر على موقفه، وبدأ في الاعتداء عليهم.

وبإجراء معاينة تحت إشراف العميد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة الحضري وصديقيها «مرسيدس وقشقاي واوكتافيا».

وأكدت التحريات أن المتهم بدأ في الاعتداء عليهم بالضرب والسب، وأصاب صديق لها بجرح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وطالبت وصديقيها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

أقرا ايضاً|حارس الأمن المتهم بضرب شدوى الحضري وصديقيها: «هما اللي ضربوني الأول»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *