الرياضة

علي معلول يوضح مدى علاقته بالخطيب وموسيماني

تحدث التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، عن علاقته مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤكدا أن بيبو يعامل كل اللاعبين مثل علاقة الأب بابنه.

وأعلن النادي الأهلي، تجديد عقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين ليستمر اللاعب مع الفريق لنهاية موسم 2023/2024.

وقال علي معلول، خلال حواره مع الموقع الرسمي للأهلي، ردا على علاقته بالخطيب: «علاقتي بالكابتن محمود الخطيب مثل علاقة الأب بابنه، وهي قائمة على الود والاحترام وله مكانة كبيرة في قلبي، وهو يعامل كل اللاعبين بنفس الروح، وشرف كبير لي أن تكون علاقتي به أبوية، وأتمنى دائمًا أن أكون عند حسن ظنه وأن ننجح في تشريفه بالبطولات».

وأضاف معلول: «الأجواء داخل النادي مميزة وكلنا عائلة واحدة، وحتى في فترات المعسكرات الخاصة بالمنتخبات نتواصل باستمرار ونطمئن على بعضنا، وهذه الروح أحد أهم أسباب تفوق النادي حتى في الأوقات الصعبة».

وعن علاقته بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، قال معلول: «مستر بيتسو مدير فني قدير، ويعرف كل كبيرة وصغيرة داخل القارة، وخبراته في الدوري المصري أصبحت أكبر خلال الموسم الجاري، وهو يعرف قدرات كل لاعب ويجيد التواصل مع الجميع، ونتمنى أن نحقق النجاح معًا».

وتابع: «هناك حالة انسجام كبيرة بين اللاعبين وبالنسبة لي أكثر اللاعبين تفاهمًا معي أيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، ومن خلال التدريبات نفهم تحركات بعضنا بشكل كبير».
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *