الرياضة

فاروق: لجنة الزمالك ترجئ ملف تجديد اللاعبين للمجلس المنتخب

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ترفض فتح ملف تجديد عقود اللاعبين بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وقال فاروق فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”، إن اللجنة ستترك ملف تجديد اللاعبين إلى المجلس المنتخب ولن تعقد جلسات أخرى مع اللاعبين الذى ينتهي عقودهم فى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف فاروق، أن حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك سيدعو للانتخابات وسيستمر فقط حسين السيد المشرف على الكرة في المرحلة المقبلة.
من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الواحدة والنصف ظهر الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق بالإسماعيلي عقب تدريب الغد، على أن يخوض الفريق تدريبه يوم الخميس المقبل على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية.

ومن المنتظر أن ينضم التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والمغربي أشرف بن شرقي لمعسكر الفريق مساء الغد عقب وصولهم من بلادهم بعد المشاركة مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *