الرياضة

قرارات حاسمة الزمالك يتوصل لاتفاق لضم أدريس فتوحى.. و رحيل المثلوثى وأحداد

توصل مسؤولو  نادى الزمالك لاتفاق  مع المغربى أدريس فتوحى لاعب فريق أهلى جدة السعودى السابق لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
ومن المنتظر أن يوقع    فتوحى للأبيض  لمدة 3 مواسم على أن يتقاضى مليون و200 ألف دولار فى الموسم الواحد، وفسخ أهلى جدة تعاقده مؤخرًا مع فتوحى ويعتبر  لاعباً حراً فى الوقت الحالى وغير مرتبط بالتعاقد مع أى فريق.
ويجيد فتوحى فى مركز لاعب الارتكاز المساند ليكون بديلاً للتونسى فرجانى ساسى الذى استقر على الرحيل بشكل نهائى عن الفريق بعد نهاية عقده.
وعلى صعيد آخر استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على رحيل التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، فى ظل عدم اقتناع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون بمستوى اللاعب.
ووضع المدير الفنى اللاعب التونسى تحت الاختبار خلال الفترة الماضية قبل أن يتم الاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الجارى على أن يتم التعاقد مع بديل مصري، وفى نفس الوقت تقرر تسويق المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة.
ومن ناحية أخرى حصل حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على توقيع محمد مجلى لاعب وسط فريق المقاولون العرب على عقود انتقال للزمالك بدون علم مسؤولى القلعة البيضاء.
ووعد فتوح اللاعب بإقناع كارتيرون بضمه للفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الوسط بعدرحيل فرجانى ساسي.
وأكد مصدر بنادى الزمالك أن اللجنة الحالية لإدارة القلعة البيضاء أن وكيل كارتيرون تصرف بدون إذن المدير الفنى للفريق أو إدارة الزمالك.
وفى سياق آخر استعاد فريق الزمالك خدمات الثلاثى محمود شيكابالا ومحمد عبدالشافى وحازم إمام قبل لقاء أسوان المقرر له يوم الخميس المقبل فى الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.
وتماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة بشد فى العضلة الضامة كما تم شفاء  عبدالشافى من الإصابة بشد فى السمانة، وتماثل حازم إمام للشفاء من الإصابة فى العضلة الأمامية 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *