الرياضة

كلاسيكو الأرض| بيكيه: لدينا مشكلة أمام سرعة فينسيوس

أسامة جمال
تحدث جيرارد بيكيه مدافع وسط فريق برشلونة الإسباني، في تصريحات صحفية عن مباراة الكلاسيكو المنتظرة وعن لاعبي فريقه وفريق ريال مدريد، وعن إمكانية لحاق جوردي ألبا باللقاء.

وقال بيكيه خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة: ثبت تاريخيًا أن كلانا نعمل بشكل جيد في الكلاسيكو، مررنا بلحظات أزمة كبيرة مؤخرًا ولكننا نتعافى في الليجا ودوري الأبطال.

وعن أنسو فاتي قال بيكيه: البارسا يحتاج إلى مثل هذا اللاعب الهداف، خاصة عندما يرحل اللاعب الأكثر أهمية في تاريخ نادينا وهو ميسي، ولكن عليك أن تكون واقعيا مع هذا الشاب صاحب الـ 19عامًا، والذي يجب أن يفوز بالمباريات هو الفريق وفاتي يساعد الفريق على تسجيل الأهداف.

وعن المقارنة بين فاتي وفينسيوس قال لاعب برشلونة: فينيسيوس أسرع وأكثر قوة، وفاتي يمتلك الموهبة ويمكنه اللعب كرأس حربة، أود أن أقول إن فاتي لديه ميزة التهديف أكبر، وفينيسيوس قوي للغاية.

وعن كريم بنزيما أكد بيكيه أن رحيل كريستيانو ترك لـ بنزيما مساحة أكبر واستغلها بشكل مثالي، وهو أكثر من مجرد هداف حيث لعب مواسم رائعة في السنوات الاخيرة، وكان ممتعا.

وعن إمكانية مشاركة جوردي ألبا قال بيكيه: من المهم وجود ألبا لأنه يعطينا الكثير، وليس لدينا البديل الذي يعوضه، يمكن لبعض اللاعبين في فريقنا اللعب في مركز ألبا، ولكن ليس مركزهم الاساسي، ألبا يقدم الكثير ويساعد في الهجوم، وتسجيل الاهداف أنا متفائل بأنه سيلحق بالكلاسيكو، وآمل أن يتمكن من لعب المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *