الرياضة

كهربا: هعتزل الكرة بعد 10 سنوات واثرت في حق نفسي 

كشف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن أنه ينوي اعتزال كرة القدم بعد عشر سنوات ومستمر فى الحفاظ على لياقته وصحته، قائلا: “أنا راسم لنفسي أبطل كرة بعد 10 سنين وهقدر أكمل طول ما أنا بحافظ على صحتي وماشي كويس”.

وأضاف محمود كهربا، خلال تصريحات تلفزيونية  أنه أثر في حق نفسه خلال مشواره الرياضي ولكن عقليته عقلية لاعب محترف، متابعا: “مش بفرق معايا الكلام وماشي بدماغي واللى شايفه صح بعمله”.

وتابع: “مفيش حاجة بتأثر عليا وده من عند ربنا ثقة”، نافيا ما تردد عنه بأن مشواره انتهى في الدوري السعودي لتسببه في عاهة مستديمة لشخص، قائلا: “والله ما بضرب حد وعمري ما حد اشتكى منى وممشيتش من اتحاد جدة بسبب تسببي في عاهة مستديمة”.

وفي سياق اخر  هنأ محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك. 

ويعتبر هذا هو أول رد فعل من كهربا بعد الحكم الصادر من المحكمة الرياضة “كاس” في لوزان بسويسرا بتغريمه 2 مليون دولار لصالح الزمالك بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ونشر كهربا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومعهما كأس السوبر الأفريقي وعلق عليها: 

“﮼واهتف،بالحب،أهلاً،رمضان؛ رمضان كريم”. 

كانت قد أصدرت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قرارها الاثنين الماضي بشأن قضية نادي  الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي.

وجاء الحكم بتغريم اللاعب محمود عبدالمنعم( كهربا) مبلغ وقدره ٢ مليون دولار أمريكي بالإضافة لخمسة بالمائة فوائد اعتبارا من شهر يونيو ٢٠١٩ وحتى تاريخ السداد الفعلي لمبلغ الغرامة، وتحمل طرفي النزاع كلفة الاجراءات.
وكان الزمالك سبق و تقدم بشكوى ضد كهربا في وقت سابق بداعي فسخ تعاقده من طرف واحد.

الزمالك يخاطب “فيفا” لتحصيل غرامة كهربا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *