الرياضة

كين: كان يمكننا حسم مباراة ليفربول مبكرا.. ولم أستحق الطرد

أعرب هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، عن رضاه بالتعادل مع ليفربول بنتيجة 22، في الدوري الإنجليزي.

وتعادل توتنهام مع ليفربول بنتيجة 22، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب “توتنهام” ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

وقال هاري كين في تصريحاته بعد نهاية المباراة: “كانت مباراة عظيمة لنا كلاعبين وواثق أنها كانت ممتعة للمشاهدين أيضا.. كان هناك العديد من الفرص للطرفين. كان لدينا العديد من الفرص الواضحة وكان يجب أن نؤدي بشكل أفضل.. كانت معركة صعبة ضد فريق جيد للغاية. ونحن الآن نمضي قدما ونتطلع للمباراة القادمة”.

وأضاف كين: “وأوضح كين “حين كنا متقدمين 10 أهدرنا هدفين محققين. حاول (هيونج مين) سون مراوغة الحارس الذي تصدى لاحقا ببراعة لكرة ديلي ألي”.

وتابع: “إذا سجلنا الفرصتين كنا سنفوز بالمباراة بفارق مريح، فأنت تواجه فريق من القمة ويجب أن تأخذ كل فرصة، وكان لدينا أكثر مما يكفي للفوز بهذه المباراة. عموما أعتقد أننا قدمنا عرضا رائعا”.

وواصل: “من اللطيف التسجيل، مرت مباريات عديدة منذ آخر مرة سجلت وخاصة هنا في البريميرليج، وفي يوم آخر ربما سجلت هدفين آخرين”.

وعن تدخله ضد أندرو روبرتسون الذي كاد أن يتلقى البطاقة الحمراء بسببه، قال كين: “لم أعتقد ذلك. كان تدخلا قويا ولكني كنت أعتقد أنني فزت بالكرة. بالتأكيد لم أشاهده مرة أخرى. حين تواجه كبار الفرق تحدث تدخلات قوية، وراجع الحكام هذه اللقطة ولم يتم طردي”.

وختم: “لم أشاهد الإعادة بعد، وعندما تواجه فريق قوي وتقاتل على النقاط، في بعض الأحيان تكون هناك التحامات قوية”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *