الرياضة

كين يثير الجدل بشأن مستقبله مع توتنهام

أثار مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، هاري كين، الجدل بشأن مستقبله مع السبيرز خاصة أنه كان قريب من الانتقال إلى مانشستر سيتي في بداية الموسم الحالي قبل أن تفشل مفاوضات الناديين.

وقال هاري كين، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: “تركيزي الأساسي هو إنهاء هذا الموسم مع توتنهام… لا يمكنني التحكم في ما سيحدث في المستقبل”.

وأضاف هاري كين: “أريد أن أذهب إلى بطولة كأس العالم بأفضل شكل ممكن”.

وينتهي عقد هاري كين مع توتنهام في صيف 2024، وارتبط النجم الإنجليزي بالعديد من الأندية أبرزها مانشستر سيتي.

يضع المهاجم الإنجليزي هاري كين نصب عينيه تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم واين روني كأكثر اللاعبين تسجيلا، في تاريخ منتخب إنجلترا هذا العام.

ويبتعد نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وقائد منتخب إنجلترا بفارق 5 أهداف خلف روني، الذي سجل 53 هدفا بقميص منتخب (الأسود الثلاثة).

وستكون الفرصة مواتية أمام كين للاقتراب من صدارة روني لقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب إنجلترا، عندما يلعب المنتخب الإنجليزي وديا ضد سويسرا يوم السبت القادم، ثم أمام كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» تصريحات لكين في مؤتمر صحافي عقده يوم الأربعاء، وبثته شبكة “سكاي سبورتس”، قال فيها: أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات. سأكون جاهزا وقتما تكون هناك حاجة للاستعانة بي.

وأكد كين: أود تحطيم هذا الرقم القياسي. آمل أن يكون ذلك ممكنًا مع المباريات التي نخوضها هذا العام. أنا في ترتيب جيد حقًا في الوقت الحالي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *