الرياضة

مانشستر يونايتد يتغنى بهدف رونالدو الرائع على تشيلسي (فيديو)

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على موقع “تويتر”، مقطع فيديو لهدف نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك ضيفه تشيلسي، ضمن الجولة الـ 37 من بطولة الدور الإنجليزي الممتاز.

وأحرز رونالدو هدف التعادل لفريق “الشياطين الحمر” في مرمى ضيفه تشيلسي (11) بتسديدة رائعة عند الدقيقة 62 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ملعب “أولد ترافورد”.

هدف الدون والمزيد تجدونه في ملخص تعادل الأمس مع تشيلسي على أولد ترافورد 🎥#يونايتد | #يونايتد_تشيلسي

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) April 29, 2022

ورفع كريستيانو رونالدو صاحب الـ 37 عامًا رصيده إلى 17 هدفًا، ليتقاسم مركز الوصافة في ترتيب أفضل هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليج” للموسم الجاري حتى الآن، مع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، مهاجم توتنهام هوتسبير، مقلصًا الفارق إلى 5 أهداف بينه وبين المتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

ويعانى تشيلسي من رقم سلبي خلال أرقام مبارياته أمام مانشستر يونايتد على معقل الأخير، ففى آخر 8 مواجهات جمعت الفريقين على «أولد ترافورد» لم يفز بأي منها (خسر 3 تعادل 5).

ويأمل «البلوز» استكمال سلسلة انتصاراته خارج ملعبه، حيث فاز تشيلسي في مبارياته الثماني الأخيرة خارج أرضه في جميع المسابقات، وهي أطول سلسلة له في تاريخه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة من 34 مباراة، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث بـ65 نقطة من 32 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *