الرياضة

مانشستر يونايتد يواجه واتفورد بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات

يحل نادي مانشستر يونايتد، ضيفا ثقيلا على واتفورد، في المباراة التي تقام  مساء اليوم السبت، على ملعب “فيكارج رود” ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الماضية في الديربي أمام غريمه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، بينما سقط واتفورد أمام أرسنال بهدف دون رد.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم باحثا عن مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب النتائج في الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام السيتي بهدفين دون رد في ديربي مانشستر في أولد ترافورد، بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول بخماسية مذلة في ملعبه ووسط جماهيره.

ويأمل المدير الفني أولى جونار سولشاير بأن يحقق الانتصار اليوم من أجل استعادة نغمة الانتصارات ووقف نزيف النقاط للتقدم على جدول الترتيب والحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، وسوف تذاع على قناة  “beIN Sports 1 HD Premium”.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد واتفورد المقررة غدا، “الفريق مر بظروف مشابهة لما نحن عليه الآن، لدينا رقم خارج ملعبنا 30 مباراة ولم نخسر سوى مرة واحدة”.

وأضاف مدرب مان يونايتد، “الموسم الماضي قمنا بتصحيح الأمور ولعبنا 20 مباراة، ولم نخسر إلا فى مناسبة واحدة، نحتاج إلى سلسلة انتصارات مثل هذه، متفائل بأننا سنشاهد ردة فعل ومستوى أفضل أمام واتفورد غدًا”.

وتابع، “أنا ولاعبين الفريق والطاقم الفني نعمل على هدف واحد وهو التحسن وحصد نتائج أفضل مما كنا عليه في السابق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *