الرياضة

مباشر نهائي الدوري الأوروبي.. فرانكفورت 00 رينجرز


08:35 م


الأربعاء 18 مايو 2022

كتب: سليمان غريب

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني وجلاسجو رينجرز الإسكتلندي، مساء اليوم الأربعاء، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وتقام المباراة النهائية بين فرانكفورت ورينجرز على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

ويدخل فرانكفورت المباراة بتشكيلة مكونة من: “في حراسة المرمى كيفن تراب، إيفان نديكا، توري، توتا، كوستيتش، رودي، دجيبريل سو، كناوف، دايتشي كامادا، رافائيل بوري، ليندستروم”.

بينما جاء تشكيل رينجرز على النحو التالي: “في حراسة المرمى آلان مكريجرو، تافيرنيير، باريسيتش، كالفين باسي، جولدسون، ريان جاك، لوندسترام، جلين كامارا، ريان كينت، جو أريبو، سكوت رايت”.

وتأهل فرانكفورت لنهائي الدوري الأوروبي بعدما أقصى وست هام يونايتد الإنجليزي، بينما أطاح رينجرز بنظيره لايبزيج الألماني.

ويبحث رينجرز عن تحقيق اللقب الأول لليوروباليج، كما يسعى فرانكفورت للفوز بالبطولة للمرة الأولى تحت مسماها الجديد، علمًا بأنه فاز بلقب هذه البطولة بمسماها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي).

تابعوا معنا أحداث المباراة..

بدأت المباراة سريعة وحماسية وكانت أولى المحاولات من جانب رينجرز عن طريق جو أريبو والذي حاول التوغل داخل منطقة الجزاء ولكن تدخل الدفاع واستخلص الكرة في الدقيقة الرابعة.

توقف اللعب في الدقيقة السادسة حتى التاسعة بعد سقوط أحد لاعبي فرانكفورت لإصابته في الرأس ونزول الجهاز الطبي لعلاج اللاعب قبل أن يتم استئناف اللقاء بعد ذلك.

في الدقيقة 19 كان فرانكفورت قريبًا من هز الشباك بعد تسديدة كناوف ولكن تصدى لها حارس رينجرز وأخرجها لركلة ركنية.

رد رينجرز بتسديدة خطيرة في الدقيقة 25 عن طريق جو أريبو ولكن ذهبت الكرة بجوار القائم إلى ضربة مرمى.

فرصة جديدة لفرانكفورت عن طريق كوستيتش في الدقيقة 32 بعدما انطلق بالكرة واخترق منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس رينجرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *