الرياضة

مجلس الخطيب يتسلح بـ«الكاف» في حرب تكسير العظام

رفض مسئولو الأهلى برئاسة محمود الخطيب جميع المبررات التى أعلنتها اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد بأحقية مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين في مباريات الفريق الأبيض بعد أزمة مشاركة سيف فاروق جعفر فى مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري.

وأعلن مسئولو الأهلي، تمسكهم باللوائح والقوانين ومنها لوائح الاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف” بهذا الشأن حيث تمسك مجلس إدارة الأهلى بأن المشاركة لسيف وباقى لاعبى الزمالك باطلة لأن الغرض من العقوبة الرياضية الانضباطية تقويم السلوك وردع التصرف الخارج عن مبادئ الرياضة وأن لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة تؤكد ذلك وأن مشاركة لاعبى الزمالك الموقوفين ليست فى محلها لأنه تم احتساب فترة الإيقاف من ٢٠ مايو الماضى بما يخالف اللوائح وأن احتساب الإيقاف بعد انتهاء مباريات المرحلة السنية ٩٩ والتى لم تنته لوجود مباراة فاصلة لم تتم اقامتها حتى الآن.

وعلمت “أخبار اليوم” أن هناك اتجاهاً لدى مسئولى الأهلى بالتصعيد مع توقع تمسك مسئولى الجبلاية بمساندة الزمالك فى هذه القضية خاصة أن خطاب لجنة التظلمات أنصف الزمالك فى أحقية مشاركة اللاعبين الموقوفين.

وينتظر مسئولو الأهلى رد اتحاد الكرة على خطابهم الأخير وأنه يتم تجهيز ملف خاص بالأزمة خلال الفترة الحالية وعدم التنازل عن حق اتحاد الكرة فى هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *