الرياضة

محمد شريف: والدي زملكاوي ولكن كان يُفضل انتقالي للأهلي

قال محمد شريف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أن والده يقوم بتشجيع نادي الزمالك ولكنه كان حريص على تواجده فى النادي الأهلي عام 2018.

وقال محمد شريف فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:” والدي يشجع نادي الزمالك ولكنه كان حريص على انتقالي للنادي الأهلي وفور إبلاغي له بمفاوضات الأهلي قال لي أنا كدة مطمن “.

وقال محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي أنه وقع لنادي الزمالك عام 2018 بحضور إسماعيل يوسف بعد طلب إيهاب جلال المدير الفني السابق للقلعة البيضاء ضمه.

وقال محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:” عندما وقعت على عقد نادي الزمالك كان مقابل 3 مليون جنيه وعندما دخل الأهلي فى الصفقة العرض زاد “.

وأضاف:” عندما وقعت لنادي الزمالك كان النادي الأهلي خارج الصفقة تمامًا ووقعت فى حضور إسماعيل يوسف مسؤول نادي الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف “.

يذكر أن فريق النادي الأهلي تمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا على سموحة، بنتيجة 41، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب «استاد الأهلي و السلام»، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، ثم يليه بيراميدز 13 نقطة ويتبقى له مباراة، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *