الرياضة

محمد شريف يكشف كواليس التوقيع مع الزمالك: مضيت 4 سنوات ونصف بعد طلب إيهاب جلال

كشف محمد شريف مهاجم منتخب مصر وبالنادي الأهلي كواليس توقيعه لنادي الزمالك قبل الانتقال إلي النادي الأهلي عام 2018 قادمًا من فريق وادي دجلة.

وقال محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:” إيهاب جلال عندما كان مدرب لنادي الزمالك طلبني من فريق وادي دجلة وبالفعل تحدث معي وأنا رحبت بالانضمام لنادي الزمالك”.

وأضاف شريف:” بعدما تحدث معي كنا فى شهر يناير وعقدت جلسة مع إسماعيل يوسف كان وقتها مسؤول نادي الزمالك ووقعت لمدة 4 سنوات ونصف وكان وقتها الأهلي لم يدخل فى الصفقة”.

وتابع:” اتفقت على كل شئ مع نادي الزمالك ووقعت فى مكتب تامر النحاس وخلصت كل شئ ومسؤولو نادي الزمالك قالولي هنخلصك من وادي دجلة”.

يذكر أن فريق النادي الأهلي تمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا على سموحة، بنتيجة 41، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب «استاد الأهلي و السلام»، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، ثم يليه بيراميدز 13 نقطة ويتبقى له مباراة، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *