الرياضة

محمد صلاح يواصل التألق ويقود ليفربول لاكتساح ليدز بـ«سداسية»

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لانتصار كبير على ليدز يونايتد بنتيجة 60، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

وواصل محمد صلاح التألق بعدما سجل هدفين وصنع هدف لزميله جويل ماتيب بعدما شارك في اللقاء منذ البداية وحتى صافرة النهاية، ليرفع رصيد أهدافه إلى 19 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل لليفر في الدقيقة 15، من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس ميسلير.

وعزز المدافع جويل ماتيب النتبجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 31، من صناعة محمد صلاح بعد تمريرة سحرية وضعت ماتيب منفردا بالمرمى وسددها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 35، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء وسددها صلاح على يسار الحارس ميسلير.

وأحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 80، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح هندرسون داخل منطقة الجزاء وأرسلها عرضية رائعة متقنة إلى ماني سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وعزز ماني النتيجة بالهدف الخامس لليفر في الدقيقة 88، من عرضية أرضية من أوريجي وضعها ماني بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف المدافع فيرجيل فان دايك الهدف السادس لليفربول في الدقيقة 93، من ركلة ركنية أرسلها أرنولد عرضية إلى منطقة الجزاء لعبها فان دايك برأسية قوية إلى داخل الشباك.

 

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة ليقلل الفارق إلى 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يمتلك ليدز يونايتد 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه ساديو ماني ولويس دياز، وخلفهم تياجو ألكنتارا، وكورتيس جونز، وفابينيو في وسط الملعب، وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكنتارا، فابينيو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.

فيما جاء تشكيل ليدز يونايتد كالآتي: 

ميسلير لوك أيلينج ستيوارت دالاس جونيور فيربو باسكال ستروجيك ماتيوز كليتش أدم فورشاو جاك هاريسون رودريجو مورينو دانييل جيمس رافينيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *