الرياضة

مدرب توتنهام: كين من أفضل اللاعبين في العالم.. وسعداء باستمراره

قال نونو سانتو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، إنه سعيد بالقرار الذي اتخذه نجم الفريق هاري كين باستمرار مع السبيرز في الموسم الحالي.

وأكد سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة باكوس دي فيريرا في إياب الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي: «أنها أنباء رائعة للجميع، نحن جميعًا سعداء، فهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ونحن سعداء بامتلاكنا المزيد من الخيارات للموسم».

وارتبط اسم هاري كين بالانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، بحثا عن التتويج بالألقاب، لكنه شارك للمرة الأولى مع سبيرز هذا الموسم في الدقيقة 72، في الفوز على وولفرهامبتون بهدف دون رد يوم الأحد الماضي.

وأعلن كين اليوم الأربعاء على حسابه على تويتر استمراره في صفوف توتنهام هذا الموسم، لينهي حالة الجدل التي ارتبطت بمستقبله مع الفريق.

وعن إمكانية محاولة كين الرحيل بنهاية الموسم، قال سانتو: «لا أشعر بالقلق على الإطلاق، نتعامل مع الأمر يوميا. كين أحد الخيارات في مباراة الغد، هذا هو الأمر الوحيد الذي أفكر به».

وأضاف: «أعتقد أنه منذ انضمام كين إلينا وهو يعمل بقوة، وهذه هي قيمته، سلوكه في التدريبات رائع، الأمر انتهى، هاري معنا».

وتابع: «الأمر الآن يتعلق بنا وبالجميع وباللاعب نفسه لتعزيز الدوافع، لا يجب أن تكون هناك أي شكوك بشأن الحافز للعب لتوتنهام، لأنه نادٍ رائع».
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *