الرياضة

مدرب ريال مدريد: لن أتحدث عن التحكيم ولا أفكر في مستقبلي

عقد زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد مؤتمراً صحفياً  بعد آخر جلسة تدريبية لفريقه قبل المباراة ضد غرناطة غدا الخميس بالدورى الإسبانى .

وقال زيدان: “غرناطة فريق جيد للغاية ومدربه رائع.. إنها عقبة أخرى بالنسبة لنا، لكننا نعرف ذلك.. في كل مباراة نلعبها، نعلم أنه يتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا، وتقديم 100% من الدقيقة الأولى حتى النهاية لأن المنافس موجود ويريد اللعب بشكل جيد ضدنا.. إنها مباراة أخرى لمحاولة إضافة ثلاث نقاط”.
 
 وأضاف “سنركز أولاً على مباراة الغد ونلعب كما فعلنا حتى الآن.. ما يريده اللاعبون هو لعب كرة القدم بشكل جيد وهذا ما سنحاول القيام به.. التنافس وتقديم كل ما هو ممكن للفوز بالمباراة هذا ما يهمنا  لكن ما يمكنني قوله هو أننا سنقدم كل شيء في الملعب لمحاولة الفوز بالدوري وسنرى الباقي في النهاية”.
 
 
وعن التحكيم قال “كل واحد يقوم بعمله.. لن أتحدث عن هذه الأشياء بعد الآن.. أنا أثق في كرة القدم، سنقوم بعملنا والحكام كذلك، هذا كل شيء.. إذا لم يكن الأمر كذلك، فكل مرة أقول فيها شيئاً سيكون هناك فوضى من أجل لا شيء.. هناك 3 مباريات متبقية وما يتعين علينا القيام به هو التركيز على عملنا، وهو ما يمكننا التحكم فيه “.
 
 وتابع : “لن أخوض في هذه الأمور.. ما أقوله هو أن الأمور يجب أن تكون واضحة للجميع.. ستساعد تقنية الفيديو دائماً، إنه شيء تم تطويره لتحسين كرة القدم.. هذا هو سبب وجوده .. إذا سألتني عما إذا كان يجب أن يجلس المختصون في كرة القدم للحديث عن الأمر للقول إنه سيكون هكذا دائماً بالنسبة للجميع، أعتقد انه نعم، حتى يقول الجميع نفس الشيء”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *