الرياضة

مران الأهلي| سلبية مسحة «بيرسي تاو » وانتظامه في التدريبات 

انتظم بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن اللاعب أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية وخضع لبرنامج تدريبي منفرد خلال الـ٤٨ ساعة الماضية ومن ثم انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم. 

كان قد خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعداده للجولة المقبلة في كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين استمرت لمدة ربع ساعة، شرح فيها أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلي أمس، مشيدا بروح اللاعبين الشباب وإصرارهم.
وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية للاعبين وفقرات متنوعة بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق. 
فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، رباعي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية شاقة ومران على الكرات الثابتة والعرضيات. 
واختتم المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وحرص موسيماني خلالها على تنفيذ جوانب فنية وخططية محددة. 
وتعادل الأهلي أمس الاثنين بنتيجة ١١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

اقرأ أيضًا: مران الأهلي| وليد سليمان ينتظم في التدريبات الجماعية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *