الرياضة

موسيماني يدرس الدفع بكهربا أساسيًا أمام بطل النيجر

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق بالتشكيل الأساسي في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الفترة الماضية، شهدت تألق في تدريبات الفريق، مع التزامه بتعليمات الجهاز الفني، وهو ما جعل موسمياني يدرس الدفع به بشكل اساسي.

وغادرت مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الخميس، بعثة النادي الأهلى، في طريقها إلى النيجر، على متن طائرة خاصة لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى، المقرر لها الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في إنطلاقة رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقي للموسم الثالث على التوالي.

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولي بإنهاء إجراءات بعثة الأهلى عبر مطار 3 مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة متجهة إلى النيجر

وتضم قائمة الأهلى، 19 لاعباً فى رحلة النيجر، وهم: علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلى معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى وأحمد نبيل كوكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *