الرياضة

هاري كين يتحدث عن مستقبله مع توتنهام

تحدث النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، عن مستقبله مع السبيرز، وألمح عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وشهدت مباراة أستون فيلا التي خسرها توتنهام بنتيجة 21، تحية كبيرة من جماهير توتنهام لكين الذي بدا متأثرا في لقطة قد تكون الأخيرة له معهم.

وقال هاري كين، في تصريحات نقلتها صحيفة «إيفنينج ستاندرد»: «أنا متأكد من أن دانييل ليفي سيرغب في وضع خطة تتفق مع ما يراه، لكن في النهاية سيكون الأمر متروكًا لي وما أشعر به وأنا من سيقرر الأفضل بالنسبة لي ولمسيرتي».

وأضاف: «لدي علاقة جيدة مع ليفي، لكنني لست متأكدًا من الكيفية التي ستجري بها المحادثة، لا أعرف ما يفكر فيه، قد يرغب في بيعي إذا اعتقد أنه يستطيع الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من أجلي.. ربما لن أستحق هذا المبلغ في العامين أو الثلاثة المقبلة».

وأضاف: «لقد منحت النادي 16 عامًا من حياتي لذا آمل أن نتمكن من إجراء محادثة جيدة نحدد خلالها كافة الأمور».

وردا على سؤاله حول ما هو الأهم بالنسبة له هل الفوز بالبطولات أو بناء إرث في ناد واحد، قال: «بالنسبة لي، لا أريد أن أصل إلى نهاية مسيرتي وأن أشعر بأي ندم، لذلك أريد أن أكون في أفضل حالاتي، لم أقل أبدًا أنني سأبقى في توتنهام لبقية مسيرتي ولم أقل أبدًا أنني سأترك توتنهام، قد يرى البعض أنني في حاجة ماسة للتتويج بالألقاب، وما زلت أشعر أن بإمكاني اللعب لمدة سبع أو ثماني سنوات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز».

وتابع: «لا أستعجل أي شيء، لست مستميتًا لفعل أي شيء، أريد فقط أن أكون في أفضل حالاتي، يمكنني أن أكون أفضل مما كنت عليه وأن أقدم أرقامًا أفضل مما قدمته في الوقت الحالي».

وواصل: «لا أخشى أن أقول إنني أريد أن أكون الأفضل، لست خائفا من قول إنني أريد أن أحاول الوصول إلى المستوى الذي وصل إليه رونالدو وميسي».

واختتم: «هذا هو هدفي النهائي.. الفوز بالبطولات، تسجيل 50 ، 60 ، 70 هدفًا في الموسم.. هذا هو المعيار الذي أريد أن أضعه بنفسي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *