الرياضة

وزير الرياضة يناقش تحويل ستاد القاهرة لمدينة رياضية

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية نحو تطوير هيئة ستاد القاهرة لتصبح مدينة رياضية لخدمة المجتمع بفكر اقتصادى واستثمارى ..  اجتمع د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة هيئة ستاد القاهرة الدولى مع مجلس هيئة الاستاد، بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء على درويش المدير التنفيذى للهيئة.

تناول الاجتماع، استعراض المجلس العديد من المشروعات الاستثمارية المقدمة من القطاع الخاص بشأن استثمار المناطق المحيطة باستاد القاهرة لتحقيق عوائد اقتصادية واستثمارية للهيئة وفقا لاتجاه الدولة المصرية بزيادة فرص الاستثمار مع القطاع الخاص، بالإضافة إلى استعداد مجلس الإدارة خلال الفترة القليلة القادمة بعرض العديد من فرص الاستثمار الحقيقية.

فى هذا السياق، أكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى على أهمية هيئة ستاد القاهرة، والحرص على تحديث منشآته وتطويرها وتحقيق عوائد مالية مناسبة، واتخاذ المسارات الواجبة لتحويله إلى هيئة اقتصادية تخدم المواطنين والمجتمع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإتاحة الاستخدام المجتمعى لهيئة الاستاد.

وتوجه أشرف صبحى بالشكر والتقدير لمجلس إدارة هيئة ستاد القاهرة الدولى على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة لما شهدته من تطور ملحوظ فى العمل على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *