الرياضة

وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة علي نتائج بطولة انديانا الدولية بأمريكا

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى المهندس ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة، وأعضاء مجلس الإدارة، ولاعبي المنتخب القومي للسباحة علي النتائج التي تم تحقيقها بمنافسات بطولة أنديانا الدولية التي أقيمت مؤخراً بأمريكا. 

و حصد السباح العالمي مروان القماش ثلاث ميداليات متنوعة “ذهبيتين في سباقات ٨٠٠ متر حرة و٤٠٠ متر حرة، و ميدالية برونزية في سباق ٢٠٠ متر حرة”، وسط مشاركة نخبة كبيرة من أبطال أمريكا والعالم في السباحة، كما حطم السباح الشاب يوسف رمضان صاحب ال ١٨ عاماً الرقم المصري لسباق ١٠٠ فراشة محتلاً المركز الخامس بمنافسات البطولة، واقترابه من الرقم المؤهل لأولمبياد طوكيو. 

وتواصلت إنجازات السباحة المصرية بالبطولة حيث حقق السباح عبدالرحمن سامح المركز الرابع في منافسات سباق ٥٠ م حرة وسط كبار اللعبة المشاركين بالبطولة، وحققت فريدة عثمان المركز السادس بمنافسات سباق ١٠٠ م فراشة. 

من جانبه، أعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ سعادته بالنتائج المميزة التي تشهدها السباحة المصرية خلال الفترة الراهنة، متمنياً التوفيق لجميع لاعبي المنتخب القومي بمختلف منافساتهم بالبطولات الدولية التي يشاركون بها خلال تلك الفترة، وتحقيق مزيد من الانجازات في إطار برنامج الإعداد والتاهيل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢١. 

وأكد الدكتور أشرف صبحي  على التنسيق مع اللجنة الأوليمبية والاتحاد المصري للسباحة لتقديم كافة أنواع الدعم للأبطال الرياضيين ضمن خطة الإعداد اللازم للأولمبياد،  والاستمرار في المستوى المتميز الذي يظهر عليه أبطال السباحة المصرية.

إقرأ أيضًا: وزير الرياضة يهنئ «عرابي ورزق» بالفوز بذهبية بطولة ليتوانيا الدولية للملاكمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *