الرياضة

وفاة مفاجأة لأسطورة ريال مدريد في كرة القدم 

أعلن نادي ريال مدريد في بيان نعي رسمي صدر عنه منذ قليل وفاة لاعبة الاشهر في كرة القدم والملقب ب ” اسطورة ريال مدريد ” الامر الذي احدث صدمة كبيرة لجماهير كرة القدم علي خساراتهم للنجم الكبير الذي لطالما تغنت باسمه في ملاعب كرة القدم نظرا لما قدمه من انجازات وبطولات للكرة الاسبانية .

وقال النادي  لقد فقدنا اليوم اسطورة الكرة النجم فرانشيسكو خينتو الذي وافته المنية عن عمر يناهز ال 88 عاما , وأعرب نادي ريال مدريد الإسباني في بيانه الرسمي عن حزنه وتعازيه لمحبي الفريق الملكي بعد وفاة واحد من أساطير النادي الذي دافع عنه بصدق .

يذكر ان فرانشيسكو خينتو يعد بمثابة واحدا من اهم واعظم أساطير كرة القدم في ريال مدريد وواحد من المُتوجين مع النادي الملكي  بما يقارب ال 6 بطولات في دوري أبطال أوروبا، كما سبق وتم ايضا تتويجه بالدوري الإسباني بحوالي  12 مرة بالاضافة الي فوزه بكأس ملك إسبانيا مرتين .

واعتزل أسطورة ريال مدريد كرة القدم عام 1971 بعد 18 عاما في خدمة الملكي، واتجه بعدها إلى التدريب وقاد بعض الأندية أبرزها غرناطة الإسباني، كما حرص المرينجي على تكريم أسطورته بجعله سفيرا للنادي الإسباني في أوروبا بعد مسيرته المميزة رفقة الملكي كنوع من أنواع التكريم له .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *