الرياضة

صورة.. محمد صلاح يدعم ليفربول من الكاميرون

حرص محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني على دعم فريقه ليفربول الإنجليزي خلال تواجده مع الفراعنة والمشاركة في بطولة كاس الأمم الإفريقية 2021 والمقامة حاليا بالكاميرون .

 

ونشر محمد صلاح صورة علي ستوري حسابه بموقع انستجرام أثناء مشاهدته لمباراة ليفربول وأرسنال والتي أقيمت مساء أمس من خلال أحدي الشاشات خلال تواجده داخل معسكر منتخب مصر كنوع من دعم فريقه الذي يغيب عنه بسبب مشاركته في أمم إفريقيا.

 

تأهل نادي ليفربول إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية بعد الفوز على أرسنال بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب “الإمارات” في إياب دور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وأرسنال التي اقيمت على ملعب «آنفيلد» في الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وسجل البرتغالي ديوجو جوتا هدفي الليفر في الدقيقتين 19 و78 ليقود الريدز للتأهل لنهائي كأس الرابطة.

وضرب ليفربول موعدا ناريا مع تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والذي سيقام على ملعب “ويمبلي” في لندن.

 

يذكر أن نادي تشيلسي تأهل إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، على حساب توتنهام هوتسبير بعد الفوز بنتيجة 20 في الذهاب، و10 في الإياب.

 

وفي نفس السياق تنتظر الجماهير المصرية مواجهة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقبلة في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقامة حاليا بالكاميرون والتي تحددت أمام منتخب ساحل العاج .

ومن المقرر ان تقام المباراة يوم 26 يناير في السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

 

وكان منتخب مصر قد تأهل لدور الـ 16 وصيفا للمجموعة الرابعة بينما تأهل المنتخب الإيفواري لنفس الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة الخامسة .

 

وتقام كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير القادم .

أقرا ايضاً|
حمادة صدقي: تريزيجيه لا يستحق التواجد في أمم أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *