الرياضة

عبدالمنعم: تعليمات كيروش أرجعتنا للمباراة في الشوط الثاني

أعرب مدافع منتخب مصر، محمد عبدالمنعم، عن سعادته بعد تأهل الفراعنة إلى التأهل لدور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف.

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

وقال محمد عبدالمنعم في تصريحات بعد المباراة: «في الشوط الأول كنا مشدودين وبنلعب على أعصابنا ما أدى إلى فقدنا للكرة بسبب الضغط وبين الشوطين طالبنا الجهاز الفني بالهدوء وعدم التسرع في اتخاذ القرارات»

وأضاف عبدالمنعم: «وفي الشوط الثاني قدرنا نرجع للمباراة بعدما استعدنا تركيزنا.. وبهدي المكسب للشعب المصري وخاصة بلدي شرويدة».

وتقدم منتخب أسوط الأطلس بالهدف الأول عن طريق سفيان بوفال  من ركلة جزاء  في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

وضرب منتخب مصر موعدا ناريا في دور نصف النهائي مع الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 20 أمس السبت.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *