الرياضة

400 لاعب في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

تنطلق اليوم الجمعة منافسات بطولة الجمهورية للعموم للكيك بوكسينج في استاد القاهرة والمقامة خلال الفترة من 15 إلى 18 إبريل الجاري بمشاركة 400 لاعب ولاعبة.

قال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة الجمهورية للعموم، تشهد منافسات قوية كونه سيتم اختيار عناصر المنتخب عبرها للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة حيث سيتم الاستقرار على اختيار 18 لاعب ولاعبة بواقع 11 لاعب و 7 لاعبات.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة الجمهورية للعموم للكيك بوكسينج تعد بمثابة إعداد جيد قبل المشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في تركيا في شهر مايو المقبلة وبطولة العالم في إيرلندا في شهر أكتوبر المقبل وبطولة التضامن الإسلامي التي تقام في تركيا في شهر أغسطس.

وتوقع أن تشهد بطولة الجمهورية للعموم للكيك بوكسينج منافسات قوية بين مختلف اللاعبين المشاركين من أجل الفوز بشرف نيل الانضمام إلى عناصر المنتخب وتمثيل مصر في المحافل الدولية والقارية.

وشدد صبيح على أن الاتحاد يواصل تنفيذ خطة انتشار اللعبة الآخذة في الارتفاع بشكل متزايد مع ارتفاع  أعداد اللاعبين المنضمين لرياضة الكيك بوكسينج خلال الفترة الماضية الأمر الذي يصب في صالح اللعبة ويتسق مع توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بنشر الرياضة في مختلف مراكز الشباب والأندية وضم عناصر جديدة إلى مختلف الألعاب الرياضية لخلق جيل رياضي يمتلك مقومات صناعة البطل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *