تكنولوجيا
أخر الأخبار

أفضل 3 أدوات ترجمة مجانية لاستخدامها في الحياة اليومية

هل تحتاج إلى ترجمة سريعة إلى لغة مختلفة؟ للترجمة السريعة للكلمات أو الجمل إلى لغات مختلفة، فإن ادوات الترجمة المجانية التالية مثالية بالنسبة لك.

Freetranslations

Freetranslations.org هو مزود لخدمات الترجمة النصية عبر الإنترنت ومقره في المملكة المتحدة والذي يترجم المستندات من الإنجليزية إلى الفرنسية والإنجليزية إلى العربية والإنجليزية إلى الإسبانية.

كما أن لديها ميزة تحويل النص إلى كلام التي تتيح لك إدخال لغتك وسماع النطق في لغة أخرى. ومع ذلك ، لا تدعم هذه الخدمة اللهجات الإقليمية مثل الاسكتلندية والأفريقية والنيوزيلندية والأسترالية.

أداة أخرى تسمح لك بترجمة النصوص والتحدث بها وكذلك حفظ صوت تلك الجمل بتنسيق MP3 وهي Voice Translator.

كما يقدمون خدمات الترجمة الأصلية بأسعار معقولة للاحتياجات المهنية.

Translatedict

يقدم موقع Translatedict.com ترجمات مجانية بأكثر من 50 لغة ، بما في ذلك الإسبانية والفارسية والإندونيسية والتركية والفرنسية. يتضمن أيضًا عداد كلمات في الصفحة للنصوص التي تكتبها لترجمتها ، وهو أمر مفيد للغاية لأولئك الذين يحتاجون إلى تعلم كيفية عد الكلمات.

لترجمة النطق بلغتك المفضلة ، استخدم أداة الترجمة الصوتية ، والتي تتيح لك ترجمة النصوص أولاً ثم التحدث بها بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكن حفظ الصوتيات مجانًا.

إذا لم تكن الترجمة المجانية متاحة لك ، فيمكنك طلب ترجمة احترافية بأي لغة عن طريق ملء نموذج.

SpanishEnglish

يبدو أن موقع Spanishenglish.net هو موقع يقدم خدمات باللغتين الإسبانية والإنجليزية ، ولكنه ليس كذلك. يوفر ترجمة مجانية من الإنجليزية إلى الإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والهولندية واليونانية والصينية والعربية ولغات أخرى.

والأفضل من ذلك ، يمكنك تمكين الاكتشاف التلقائي للسماح للكمبيوتر بتحديد اللغة بمفرده. ما عليك سوى إدخال الكلمات أو الجمل المراد ترجمتها في المربع المتوفر والنقر فوق الزر “ترجمة”. ستظهر الترجمة النصية بعد مهلة قصيرة. يمكنك سماع الترجمة عن طريق تحديد أيقونة الصوت على اليمين.

كما يوفر خدمات تحويل النص إلى كلام ، والتي تتيح لك تحويل النص إلى صوت وتنزيل الصوتيات. إنه مفيد جدًا لمتعلمي اللغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق