تكنولوجيا

اطلقت شركة ناشئة موقع يساعد مستخدميه في شراء أفضل المنتجات

هل حاولت يوما ما شراء منتج عبر الأنترنيت، لكنك تهت بين عشرات المواقع وآلاف المنتجات. هذا هو حال الألاف من الناس الذين حاولو شراء منتج عبر الأنترنيت.

من هنا أتت فكرة أيهما، الموقع الذي طور خوارزميات التي تقوم بتحليل ملايين المنتجات لأفضل المتاجر عبر الإنترنت ك امازون، نون، ابي، علي إكسبريس… وتصنيف المنتجات حسب ثمنها، جودتها وما يقولونه عنها عبر الأنترنيت.

لا مزيد من البحث لساعات طويلة عن المنتج قبل الشراء ، فهذا على أي حال هو الوعد الذي تنوي الشركة الناشئة أيهما تقديمه للمستخدمين.

“الهدف هو مساعدة المستهلك للحصول على إجابة واضحة ومناسبة لشراء المنتجات” ، يوضح سعيد العامري ، مدير الاتصالات في أيهما. “إذا كان المستخدم يبحث عن ميكروويف ، فسنجمع له خصائص هذا المنتج ومنصاة التجارة الإلكترونية التي يشتريها منه.” “نبلغهم بأفضل المنتجات من حيث الجودة / السعر.”

الحياد هو أهم قيمة لشركتنا. لا يتم رعاية أي من مقالاتنا ، ولا نوافق أبدًا على الترويج لعلامة تجارية على أخرى مقابل مكافأة. يهدف محررونا إلى العثور على أفضل المنتجات في السوق ، بغض النظر عن علامتهم التجارية. بالنسبة لنا ، من الضروري أن نكون محايدين ومستقلين عندما يتعلق الأمر بتوصياتنا. بناءً على هذه القيم نريد إقامة علاقة ثقة مع قرائنا.

تساعدك أدلة الشراء الخاصة بنا في العثور على المنتج الذي تبحث عنه بسهولة أكبر من بين مجموعة كبيرة من العروض. سواء كنت ترغب في شراء معدات رياضية ، مكنسة كهربائية (دايسون ، مكنسة كهربائية ، مكنسة كهربائية لاسلكية ، إلخ) ، معالجات طعام ، معدات وسائط متعددة (كاميرا ، مكبر صوت بلوتوث ، سماعات رأس ، سينما منزلية ، إلخ) ، تقنية عالية (كمبيوتر ، تلفزيون ، جهاز لوحي رقمي ، هاتف ذكي ، إلخ) ، جهاز منزلي (فرن ، خلاط ، طباخ متعدد ، إلخ) ، أو حتى منتج مخصص للحديقة (جزازة عشب كهربائية ، سبا قابل للنفخ ، روتوفيل ، إلخ) ، ستجد مقارنات مفصلة هنا والتي ستساعدك على معرفة المنتج الأكثر فعالية أو أفضل المنتجات التي يمكنك شراؤها.

“نتواجد حالياً في المملكة العربية السعودية و نطمح مستقبلاً مساعدة جميع مستخدمي الأنترنيت في الدول العربية على إختيار أفضل المنتجات” ، يوضح سعيد العامري ، مدير الاتصالات في أيهما. “نطمح السنه المقبلة في فتح موقعنا في مصر ثم الامارات، الكويت، قطر وكذا جميع الدول العربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق