تكنولوجيا
أخر الأخبار

كيف تحصل على رقم هاتف وهمي ولماذا هو مهم لك

اصبحت التكنولوجيا الآن من في كل شيء من حولنا وخاصة الهواتف المحمولة التي اصبحت ضرورة من ضروريات الحياة ولا يستطيع اي شخص العيش بدونها، وتطور الأمر الى ان كل ما يخص الفرد يتواجد على هاتفه المحمول، ويشمل الأمر المعلومات الشخصية والمعلومات المالية وخاصة بيانات البنوك وما الى ذلك، ومع الاستخدام المفرط لهذه الأدوات التكنولوجية ممكن الممكن ان يتعرض حامله للعديد من المخاطر.

ومن اهم هذه المخاطر تسريب معلومات الشخصية على الإنترنت او تعرضك للإختراق وبالتالي إلى الابتزاز، وهنا تأتي اهمية الحصول على رقم هاتف وهمي من اجل استخدامه في بعض التطبيقات التي تطلب منك تسجيل رقم هاتفك، وفي هذه المقالة سوف نتناول ببعض من التفاصيل كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي وما اهميته لك في الوضع الراهن وكيف تستخدمه لتجنب تعرضك للاختراق.

كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي

كما ذكرنا سابقاً ارقام الهواتف الوهمية من الممكن ان تحميك من التعرض لمخاطر الإختراق او اي مخاطر اخرى، او حتى وصول قم هاتفك الحقيقي لأشخاص لا تريدهم ان يعرفوا اي شيء عنك، وبالتالي الحصول على رقم هاتف وهمي من الممكن ان يساعدك بشكل كبير جداً.

ويوجد العديد من الشركات التي تقدم رقم امريكي وهمي او اي رقم وهمي من دولة اخرى حسب تفضيلك وحسب السبب الذي يدفعك لاستخدام هذا الرقم، ويعتبر رقم امريكي وهمي هو الأكثر استخداماً وذلك للعديد من الأسباب التي من اهمها ان الرقم الأمريكي يعطيك الكثير من الصلاحيات في الكثير من المواقع على الإنترنت، ومنها على سبيل المثال اذا اردت الاشتراك في خدمات نتفليكس الامريكية والحصول على صلاحيات مشاهدة الافلام والمسلسلات المتاحة للمشاهد الأمريكي هنا سوف يساعدك رقم امريكي وهمي على الحصول على ذلك.

ومن اهم الشركات التي توفر امكانية الحصول على رقم امريكي وهمي هي شركة Dingtone وهمي من اكبر شركات الاتصال العالمية وتوفر لجميع مستخدميها ارقام حصرية وفعالة وتعمل مدى الحياة بدون اي مشاكل ويمكنك استخدامها في جميع الاستخدامات. كما انها توفر امكانية الحصول على رقم هاتف وهمي من العديد من الدول التي من اهمها:

  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • المملكة المتحدة
  • كندا
  • إسبانيا
  • هولندا
  • السويد

كما توفر الشركة امكانية شحن رصيدك للحصول على امكانية اجراء المكالمات واجراء العديد من العمليات الأخرى، كما انها لا تلزمك بأي عقد بتاريخ معين ولا تفرض عليك اي تكلفة اضافية لاستقبال المكالمات الخارجية من اي دولة، ومن اهم المميزات التي تقدمها شركة Dingtone انه يمكنك ان تقوم بنقل خطك الوهمي الى اي شركة اتصالات خاصة بك او حتى اعادة توجيه المكالمات الى رقمك الخاصة، وهذه الميزة لا توفرها العديد من الشركات الأخرى المنافسة.

وللحصول على رقم هاتف وهمي كل عليك فعله هو التوجه الى موقع الشركة والاشتراك في احد الخدمات التي يقدمونها واضافة معلومات والحصول على رقم هاتفك وشحنه والبدء في استخدامه، فالأمر بسيط جداً ولا يحتاج الى معرفة او خبرة في هذا المجال.

أهمية الحصول على رقم هاتف وهمي

اذا كان لديك العديد من المعلومات الهامة، او تدير شركة على الإنترنت ولا تريد اضافة معلوماتك الشخصية، فإن رقم الهاتف الوهمي هو الحل الأمثل لك، فيمكنك إضافة رقم للتوصل ويكون رقم خارجي وبالتالي لن يكون بإسمك وبالتالي هنا سوف تكون معلومات الشخصية محمية بالكامل ويمكنك العيش بأمان دون الخوف من تسرب معلومات على الإنترنت او حتى وصول رقم هاتفك الى اي شخص، وغذا كنت تريد التواصل مع احد الأشخاص ولكنك لا تريد ان يعرفوا من انت فأيضاً رقم الهاتف الوهمي هو الحل الأمثل امامك.

وفي نهاية المقال، وبعد توضيح كيفية الحصول على رقم هاتف وهمي ولماذا هو امر مهم بالنسبة لك، نعود ونؤكد على هذه الأهمية، فكما ذكرنا سابقاً مع التطور التكنولوجي الكبير وتسريب المعلومات المتسرب في جميع المواقع الكبر مثل فيسبوك وتويتر وغيرهم يجب عليك ان تتولى حماية معلوماتك الشخصية بنفسك وعدم اضافة رقم هاتفك او اي معلومات اخرى الى المواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق